القائمة الرئيسية

الصفحات

إلغاء الكول تون لفودافون واورانج واتصالات وWE لجميع الشبكات الاتصالات المصرية بالتفصيل

إلغاء الكول تون لفودافون واورانج واتصالات وWE  لجميع الشبكات الاتصالات المصرية بالتفصيل

إذا كنت تريد إلغاء خدمة الكول تون من اي شركة اتصالات في مصر فأنت في المكان الصح، سوف نعرض لكم طريقة إلغاء الكول تون اورانج و طريقة إلغاء الكول تون اتصالات و طريقة إلغاء الكول تون فودافون وأيضاً طريقة إلغاء الكول تون وي، لكي لا نطيل عليكم تعرف الان علي طريقة إلغاء الكولتون. 

الغاء خدمة الكول تون "اورانج"

الغاء خدمة الكول تون "اورانج"
لإلغاء خدمة الكول تون اورانج إرسال رسالة تحتوي على كلمة "إلغاء" الى رقم رقم الخدمة وهواء الرقم التالي 9999 وسيتم الرد برسالة تأكيد بأن تم إلغاء خدمة الكول تون من اورنج، ويوجد طريقة اخرى إرسال رسالة مكتوب بها كلمة "UNSUB" إلى رقم 9999 المخصص بخدمة الكول تون من اورنج وسوف يتم إلغاء الكول تون بشكل نهائي ان شاء الله تعالى.

إلغاء خدمة الكول تون "اتصالات"

إلغاء خدمة الكول تون "اتصالات"
كل ما عليك لإلغاء خدمة الكول تون لشركة اتصالات مصر الاتصال على رقم  1500 وبعد ذلك تقوم باختيار اللغة العربية، ومن ثم اختيار رقم 6 لكي يتم إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون من اتصالات مصر وان شاء الله سيتم إلغاء الخدمة وان لم تنجح معك عملية إلغاء خدمة الكول تون جرب الكود إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات وهواء *515#.

الغاء خدمة الكول تون "WE"

الغاء خدمة الكول تون "WE"
للإلغاء خدمة كول تون من WE كل ما عليك هوا أرسل رسالة قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء لـ رقم 7777، وإن كنت تريد حذف نغمة من النغمات المختار كل ما عليك هواء ارسل رسالة تحتوي على "حذف + كود النغمة" فى رسالة قصيرة إلى رقم الخدمة  7777.

الغاء خدمة الكول تون "فودافون"

الغاء خدمة الكول تون "فودافون"
لإلغاء خدمة الكول تون لشبكة فودافون اطلب كود إلغاء الخدمة الكول تون التالي #000000*055* لكي يتم إلغاء الكول تون، أو الإتصال بخدمة عملاء فودافون مصر ورقم الخدمة هواء 888، وان شاء الله سيتم إلغاء خدمة الكول من فودافون بشكل نهائي وعدم خصم رصيد الكول تون.

قد انتهيت من تقديم لكم خدمة اليوم والتي كانت بعنوان إلغاء الكول تون لفودافون واورانج واتصالات وWE  لجميع الشبكات الاتصالات المصرية بالتفصيل وان شاء الله تنجح معك عملية إلغاء خدمة الكولتون علي جميع شبكات الاتصال المصرية.

تعليقات