القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لمنع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك علي انستجرام !

بعد الثورة التكنولوجية التي حدثت علي مدار السنوات الماضية ظهرت العديد من المواقع التي اصبحت اليوم لا غني عنها في حياتنا اليومية, و بالطبع موقع انستقرام من ضمن هذه المواقع التي لاقت نجاحات كبيرة من المستخدمين و تخطي مستخدميها ملايين الأشخاص حول العالم .

موقع انستقرام واحد من مواقع التواصل الاجتماعي وظهر لأول مرة في اكتوبر 2010 و في عام 2019 انضم انستقرام الي فيسبوك و تم الدمج من القائمين علي موقع فيسبوك بين انستقرام و ماسنجر و فيس بوك .

و لكن بعد الدمج واجه العديد من الأشخاص العديد من المشكلات ومنها الازعاج عند تصفح موقع انستقرام بسبب استقبال الرسائل من الحسابات على ماسنجر, لذلك اليوم جلبنا لكم طريقة منع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك علي انستقرام 2021 .
كيفية منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك علي انستقرام

لماذا تم الدمج بين فيس بوك و انستقرام ؟

جميعا أصبح يتصفح يوميا العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيس بوك, و يرجع السبب إلى انتشار الأجهزة الذكية وتوفير الأدوات التي تساعدنا علي ذلك, و بالطبع التحديثات التي تقوم بها الشركات يكون غرضها الأول تحسين تجربة المستخدم و جذب المستخدمين نحو التطبيقات .

و لكن العديد من الاشخاص لم يحوز الدمج على اعجابه و يرجع السبب الى كثرة الرسائل المزعجة التي يستقبلها مستخدمين انستقرام من الحسابات علي فيس بوك, حيث يواجه العديد من المستخدمين الكثير من المضايقات, لذلك اليوم ستتعلم كيفية منع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك على انستقرام .

بعد التحديث اصبح كل شخص يملك حساب علي فيس بوك يمكنه مراسلتك أو الاتصال بك مباشرة علي انستقرام, و أعلن فيس بوك عن مزايا جديدة شملت الدمج و لكن علي الرغم من ذلك لم تحد هذه المزايا من كم الإزعاج التي يتعرض لها المستخدمون على انستقرام, لذلك اليوم جلبنا لك اسهل طريقة تمنع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك على انستقرام .

4 نصائح قبل منع مستخدمي facebook من مراسلتك

  • يجب عليك اولاً التفكير في قرار منع المستخدمين من رؤية حسابك و مراسلتي على انستقرام لان هذا القرار قد يمنع عنك بعض المزايا الاخرى الرائعة .
  • يجب عليك التأكد من أن قرار منع مستخدمي facebook من مراسلتك على instagram سيجعلك تخسر شريحة كبيرة من مستخدمين الفيسبوك .
  • عدد مستخدمي فيسبوك أكثر من عدد مستخدمي انستقرام لذلك قد يؤثر قرار منع المستخدمين من رؤية الصور و مراسلتك علي حسابك في انستقرام .
  • إذا كنت تفضل عدم الازعاج يمكنك اللجوء الى اخبار الأشخاص المزعجين قبل ان تلجأ الى منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك .

كيفية منع مستخدمي facebook من مراسلتك ؟

جلبنا لك اليوم اسهل الطرق التي بعد تنفيذها ستتمكن من التخلص من الازعاج الي الابد حيث حرصنا على جلب اسهل طريقة لمنع المزعجين و المتطفلين من مراسلتك, و لكي تمنع استقبال الرسائل من فيسبوك يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية :
  1. اولا يجب عليك تحميل تطبيق انستقرام من المتجر الخاص بهاتفك و بعد تثبيته يجب عليك فتحه او اللجوء الى فتح موقع انستقرام اذا كنت تملك حاسوب .
  2. الان يجب عليك التوجه الي حسابك علي موقع انستقرام و الضغط علي صورة الملف الشخصي و الانتظار قليلاً .
  3. ستظهر لك ثلاث خطوط افقية أعلى يسار الشاشة هذه الخطوط ترمز الى قائمة الاعدادات لذلك يجب الضغط عليها والانتظار قليلاً حتى تفتح لك العديد من الخيارات .
  4. الان يجب عليك اختيار "settings" او اكلمة الاعدادات من الخيارات التي ظهرت لك في القائمة المنسدلة و يجب عليك الانتظار حتى يتم توجيهك الى القائمة التالية .
  5. ستظهر الان امامك عدة خيارات يجب عليك اختيار الخصوصية أو "privacy" لكي تتمكن من الدخول الى اعدادات الخصوصية في حسابك و تقييد المزعجين .
  6. الان ستظهر لك عدة خيارات لها علاقة بالخصوصية في حسابك يجب عليك اختيار خيار الرسائل او كلمة "messages" .
  7. الان يجب عليك التوجه إلي الضغط علي ثلاث خيارات و هم (اصدقائك علي فيسبوك , اصدقاء الاصدقاء , آخرون ) وبعد الضغط علي كل خانة يجب عليك تغيير الخيار و تفعيل عبارة "عدم تلقي طلبات Don’t Receive Requests" .
  8. انت الآن نجحت في منع أي شخص من facebook من مراسلتك علي انستقرام باسهل طريقة و بدون تطبيقات .
في هذا الموضوع حرصنا على جلب اسهل طريقة لمنع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك علي موقع انستقرام, نرجو منكم الدعم و التحفيز لنشر المزيد من مواضيع التقنية المفيدة لكم, و ندعو الله ان يوفقنا فيما هو قادم .

تعليقات